preloader

صحيفة العرب

تدشين الموقع الإلكتروني لمركز دعم الصحة السلوكية

تدشين الموقع الإلكتروني لمركز دعم الصحة السلوكية

14/4/2019

أعلن مركز دعم الصحة السلوكية عن تدشين موقعه الإلكتروني الرسمي، بحضور أعضاء لجنة الإشراف على عمل المركز، حيث تم خلال حفل التدشين تقديم عرض عن أبرز المحتويات التي يتضمنها الموقع.
ويشمل القسم الأول التعريف بالمركز ورؤيته ورسالته، والهيكل التنظيمي، والأهداف والسياسات، وأبرز الشركاء، في حين يعرض القسم الثاني أبرز الخدمات التي يقدمها المركز، مثل الأنشطة الوقائية والتوعوية، والخدمات العلاجية والتأهيلية، وبرامج لبناء القدرات، والأنشطة البحثية.
ويتيح الموقع للزوار الاطلاع على التغطيات الإعلامية للفعاليات التي ينظمها أو يشارك فيها المركز، كما يتيح لهم متابعة أو تحميل كل الإنتاجات الخاصة بالمركز، مثل الدراسات والبحوث الميدانية، والمنشورات والفيديوهات التوعوية والتثقيفية، والقصص التفاعلية للأطفال وغيرها، كما يتضمن الموقع نافذة خاصة بالاستشارات عبر الإنترنت، وأخرى للتطوع، ويتضمن القسم الأخير بالموقع معلومات الاتصال الخاصة بالمركز وخريطة الموقع.
وقال السيد راشد محمد النعيمي، مدير عام مركز دعم الصحة السلوكية: «هذه الخطوة تأتي مواكبة للتطور التكنولوجي، وتعزيزاً لوجود المركز على شبكة الإنترنت للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين والمهتمين بالقضايا السلوكية والنفسية، حيث يُمكِن الموقع الزوار من التعرف على المركز وأبرز أنشطته وخدماته في الجانبين التوعوي والعلاجي، إضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية عبر الإنترنت، من خلال خبراء مختصين لتسهيل التواصل بين متلقي الخدمات والفريق العلاجي دون الحاجة لزيارة المركز، كما يمكن للراغبين في التطوع للمشاركة في أنشطة المركز، تعبئة استمارة التطوع إلكترونياً من خلال الموقع».
وأوضح راشد النعيمي أن إطلاق الموقع الإلكتروني التفاعلي والتعريفي يعزز الجهود التي يتبناها مركز دعم الصحة السلوكية، من أجل تحقيق التوعية المجتمعية، ونشر الوعي السلوكي والقيمي، ومواجهة الانحرافات السلوكية والقضاء عليها، سعياً إلى المحافظة على أمن واستقرار المجتمع، وما يتطلبه ذلك من أهمية التواصل مع كل الفئات المستهدفة ومختلف شرائح وقطاعات المجتمع.
ويمكن تصفح الموقع من خلال العنوان: www.bhc.org.qa، كما يمكن الدخول إلى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز، للاطلاع على آخر المنشورات والمحتويات التوعوية والتثقيفية، والأخبار، والفعاليات، من خلال الروابط الموجودة بالصفحة الرئيسية للموقع.

https://www.alarab.qa/story/1355164/تدشين-الموقع-الإلكتروني-لمركز-دعم-الصحة-السلوكية